شركة صبغ في عجمان

  

شركة صبغ في عجمان

تقدم شركة صبغ في عجمان  افضل الفنيين المتخصصين في اعمال الصبغ واعمال الديكورات باحدث انواع وخامات الصبغ الراقي كما تقوم شركة صبغ في عجمان بعمل صيانة كامله لاعمال الصبغ الموجوده بالمنزل وااعطاء اقتراحات لافضل انواع الصبغات المناسبة .

شركة صبغ بعجمان
شركة صبغ في عجمان 

شركة صبغ في عجمان 

مع شركة صبغ في عجمان عزيزي العميل اذا كنت تعاني من اعمال الصبغ المنازل المتعددة وليس لديك الوقت الكافي للقيام بها كل ما عليك هو الاتصال بشركة صبغ في عجمان وطلب خدمة صيانة صبغ في عجمان وهي من اولى الشركات الصبغ الرائدة في امارة عجمان : 

  •  تقوم شركة صبغ في عجمان بجميع اعمال الصبغ المختلفه بالمنازل حيث و انه كل ما عليكم الاتصال بشركة صبغ في عجمان وطلب خدمة الصبغ المطلوبة .
  • تقدم شركة صبغ في عجمان خدمة شركة ترميم صبغ في عجمان تقوم شركة صبغ في عجمان بارسال فريق الشركة للعمل في المكان المطلوب ويقوم الفريق بجميع اعمال صبغ المختلفة ولازمة بالمكان .
  • فيقوم فريق شركة صبغ في عجمان بالعمل بداية من الابواب الشبابيك الى الارضيات والحوائط وجميع اعمال الصبغ الاخرى المختلفة .
  • تمتاز شركة صبغ في عجمان بتوفير مجموعة من الفنيين و العاملين المدربين على القيام بجميع خدمات صبغ  المختلفة .
  • كما يمتاز فريق شركة صبغ في عجمان بالقدرة على التعامل مع جميع انواع عمليات الصبغ وجميع الاماكن المختلفة المراد صبغها .
  •  توفر شركة صبغ في عجمان مجموعة من مواد الصبغ عالية الجودة .وهي مواد امنة تماماً لا تسبب اي اضرار للاماكن المستخدمة في الصبغ فوت واتفرج علي اداء شركة صبغ في عجمان .
  •  تقدم شركة صبغ في عجمان جميع اعمال الصبغ المختلفة بافضل الاسعار التي تناسب الجميع والغير مكلفة . 

مميزات الصبغ البلاستيكي المائي مع شركة صبغ في عجمان ؟

للصبغ البلاستيكي المائي الذي تستخدمة شركة صبغ في عجمان هيا :

  • هذا النوع من الداهانات تستخدمة شركة صبغ في عجمان  حيث يستخدم في صبغ وطلاء الجدران الخارجية والداخلية، فضلا عن كونة يتمتع بقدرة عالية علي منع الصدأ. 
  • كما تستخدمة شركة صبغ في عجمان أيضا في صبغ الجدران والحوائط، وشركة صبغ في عجمان توفرة دائما بأسعار في متناول اليد لترضي العميل .
  •  كما يتميز هذا النوع الذي تستخدمة شركة صبغ في عجمان  بأنة لايتأثر نهائيا بالماء وهذا النوع من الاصباغ متعدد الألوان وتوفر شركة صبغ في عجمان هذا النوع بأوان كثيرة يغلب عليها الطابع الهادئ . 
  • فيمكن لشركة صبغ في عجمان طلاء غرفة النوم بالكامل منة في نفس اليوم ليعطي راحة نفسية للمكان، ولكن لا يمكن طلاء هذاء النوع علي الأسطح الخشبية .

ماهي انواع الصبغ الذي تستخدمة شركة صبغ في عجمان ؟

نقدم لكم افضل أنواع الاصباغ الحديثة التي تستخدمها شركة صبغ في عجمان :

الصبغ البلاستكي المائي: هذا النوع من الداهانات تستخدمة شركة صبغ في عجمان  حيث يستخدم في صبغ وطلاء الجدران الخارجية والداخلية، فضلا عن كونة يتمتع بقدرة عالية علي منع الصدأ. 

الصبغ العتيق: هذا النوع من الصبغ أيضا لا تغفل عنة شركة صبغ في عجمان ويعتبر هذا النوع كلاسيكي وشائع الاستخدام في عجمان .

الصبغ الجير: تستخدم شركة صبغ في عجمان هذا النوع بالتحديد يستخدم دائما مع الطوب وأيضا يستخدم مع البياض الإسمنتي، ومن ثم فهذا النوع بالتحديد لا يمكن أن يُستخدم في الصبغ لأن التعامل معة صعب ومن ثم فيضلة أصحاب المخازن في طلاء مخازنهم ذالك يجب الاستعانة بشركة صبغ في عجمان .

الصبغ الماركوبولو: أيضا موجود لدي شركة صبغ في عجمان  حيث يعطي لمعة صحراوية للجدار الداخلي للمنزل عندما تستخدمة شركة صبغ في عجمان .

الصبغ بالترخيم: هذا النوع أيضا توفرة شركة صبغ في عجمان وتكلفتة عادة ما تكون أقل بكثير عن الرخام، ويقدم بجودة عاليةلذالك تنصح بة شركة صبغ في عجمان .

الاكية أو الصبغ الزيتي: هذا النوع أيضا توفرة شركة صبغ  في عجمان ويعتبر من أكثر الأنواع شيوعا من حيث اللإستخدام، وعادة ما تسخدم شركة صبغ في عجمان هذا النوع في طلاء الجدران الداخلية، لأن لونة يتأثر بأشعة الشمس، ومن مميزان هذا النوع أنة يمتاز بأنة سهل التنظيف ومٌقاوم للماء .

ورق الحائط: أوراق الحائط البعض يفضلونها كبديل للصبغ، ومن ثم فشركة صبغ في عجمان تقوم علي توفيرة لترضي جميع عجمان ، وهذا النوع الذي تستخدمة شركة صبغ في عجمان مقاوم جيد للمياه، ويعمل علي مساعدة إخفاء عيوب الجدران كما أن هذا النوع الذي تستخدمة شركة صبغ في عجمان  إقتصادي لأن ثمنة بسيط وغير مُكلف ويسهل تغييرة .

الصبغ اللؤلؤي: سمُي هذا النوع من الصبغ بهذا الإسم نظرا لأنة يعطي لوناً جذابا ومظهر لامعا علي الجدران، وشركة صبغ في عجمان توفرة بكافة ألوانة لعملائها شركة صبغ في عجمان.

الصبغ التيشنتو: وهذا النوع من الصبغات يعطي مظهر مخملي للجدرا الداخلية للمكان وتوفرة أيضا شركة صبغ في عجمان .

صبغ الكابريس: تقدم شركة صبغ في عجمان هذا النوع ومن مميزاتة أنة يقي الجدار من الرطوبة والتأثيرات والعوامل الخارجية ويضفي علي الجدران لونا لامعا وشكلا جذابا ومتوفر بشركة صبغ في عجمان .

صبغ الأيبوكسي: تقدم شركة صبغ في عجمان هذا الصبغ وبالتحديد يستخدم في صبغ الأدراج.

شركة صبغ في عجمان

تقدم شركة صبغ في عجمان افضل الفنيين المتخصصين في اعمال الصبغات واعمال الديكورات باحدث انواع وخامات الصبغ الراقي .

 كما تقوم شركة صبغ في عجمان بعمل صيانة كامله لاعمال الصبغات الموجوده بالمنزل وااعطاء اقتراحات لافضل انواع الصبغات المناسبة .

النصائح التي تقدمها شركة صبغ في عجمان عند صبغ المنازل  :

قبل البدأ في صبغ المنازل هناك العديد من الخطوات الذي يجب اتباعها لذالك تقدم شركة صبغ في عجمان بعد النصائح لصبغ المنازل في عجمان :

  •  قبل البدء في عمليه الصبغات تنصح شركة صبغ في عجمان بان تشتري جميع المستلزمات من السلم والاوعيه اللون والفرشاه بمختلف احجمها كبيره وصغيره وسكينه معجون ومكونات المعجون والصنفره .
  •   ثم ننصح شركة صبغ في عجمان بازالة الصبغ القديم وذلك باستخدام الصنفره و تنظيف الحائط جيدا .
  •   اذا وجد اي شقوق اوثقوب تنصح شركة صبغ في عجمان  بمعالجتها بالمعجون باستخدام السكينه الخاصه بالمعجون .
  •   والاهم من كل ذلك انك في البدايه وقبل عمليه صبغ المنزل تنصح شركة صبغ في عجمان بتغليف جميع اثاث منزلك وذلك للحفاظ عليه .

كيف تقوم شركة صبغ في عجمان بصبغ المنزل في عجمان ؟

هناك العديد من الخطوات التي تقوم بها شركة صبغ في عجمان عند تقوم بصبغ المنزل وهي :

  •   في البدايه تقوم بصبغ الاسقف بالكامل باستخدام المواد الصبغ الخاصة بالاسقف .
  •  ثم تقوم شركة صبغ في عجمان بصبغ الجدران  بالكامل باستخدام مواد الصبغ الخاصة بالجدران وتقوم الشركة بتشطيبها .
  •  وفي النهايه تقوم شركة صبغ في عجمان بصبغ  الابواب والشبابيك باستخدام مواد الصبغ الخاصة بها .
  • ثم تقوم شركة صبغ في عجمان بالتاكد من صبغ المنزل بالكامل حتي تضمن افضل جودة لصبغ المنزل في عجمان .

مميزات شركة صبغ في عجمان

تعد شركتنا شركة صبغ في عجمان من اهم وافضل الشركات صبغ في عجمان الموجوده في عجمان وذلك لان :

  • شركة صبغ في عجمان يتوافر لديها افضل فريق من العمال والمهندسين والفنيين والمختصين ولديهم سنوات كثيره من الخبره في مجال الديكور .
  • كما توفر شركة صبغ في عجمان جميع الادوات والمعدات الحديثة اللازمه لاتمام عمليه الصبغات بالكامل .
  • شركة صبغ في عجمان علي اتم الاستعداد لاستلام كافة المشروعات من شقق ومنازل وفيلات وقصور ومؤسسات حكوميه من مدارس ومستشفيات وغيرها . 
  •  كما ان شركة صبغ في عجمان توفر دائما افضل العروض والخصومات التي تميز عملائها فنحن نعمل دائما علي كسب عملاء جدد كما في عجمان .
  • شركة صبغ في عجمان تعمل بكل جد واجتهاد من اجل الوصول الي افضل النتائج التي ترضي عملائها والهدف الاول والاساسي هوكسب ثقه العملاء .

 شركة اصباغ في عجمان






ديكورات صبغ في عجمان


شركة صبغ في المنامة 

تقدم شركة صبغ في المنامة خدمة صبغ المنازل في المنامة وذالك يتوافر جميغ مستلزمات صبغ المنازل لدا شركة صبغ في المنامة مما يجعلها الاختيار الاول من بين شركات صبغ المنازل في عجمان لاداء خدمة صبغ المنازل في المنامة .

شركة صبغ في المنامة توفر افضل الفنيين المتخصصين في اعمال الصبغات واعمال الديكورات باحدث انواع وخامات الصبغ الراقي لتضمن اداء افضل خدمة صبغ منازل في المنامة .

كما توفر شركة صبغ في المنامة احدث المعدات والادوات الازمة لصبغ المنازل في المنامة حتي تلبي خدمة صبغ في المنامة لكافة عملاء المنامة .

كما توفر شركة صبغ في المنامة خدمة شركة صيانة صبغ في المنامة و خدمة شركة ترميم صبغ في المنامة .

شركة صبغ في المنامة 

مع شركة صبغ في المنامة عزيزي العميل اذا كنت تعاني من اعمال الصبغ المنازل المتعددة وليس لديك الوقت الكافي للقيام بها كل ما عليك هو الاتصال بشركة صبغ في المنامة وطلب خدمة صيانة صبغ في المنامة وهي من اولى الشركات الصبغ الرائدة في امارة عجمان : 

  •  تقوم شركة صبغ في المنامة بجميع اعمال الصبغ المختلفه بالمنازل حيث و انه كل ما عليكم الاتصال بشركة صبغ في المنامة وطلب خدمة الصبغ المطلوبة .
  • تقدم شركة صبغ في المنامة خدمة شركة ترميم صبغ في المنامة تقوم شركة صبغ في المنامة بارسال فريق الشركة للعمل في المكان المطلوب ويقوم الفريق بجميع اعمال صبغ المختلفة ولازمة بالمكان .
  • فيقوم فريق شركة صبغ في المنامة بالعمل بداية من الابواب الشبابيك الى الارضيات والحوائط وجميع اعمال الصبغ الاخرى المختلفة .
  • تمتاز شركة صبغ في المنامة بتوفير مجموعة من الفنيين و العاملين المدربين على القيام بجميع خدمات صبغ  المختلفة .
  • كما يمتاز فريق شركة صبغ في المنامة بالقدرة على التعامل مع جميع انواع عمليات الصبغ وجميع الاماكن المختلفة المراد صبغها .
  •  توفر شركة صبغ في المنامة مجموعة من مواد الصبغ عالية الجودة .وهي مواد امنة تماماً لا تسبب اي اضرار للاماكن المستخدمة في الصبغ فوت واتفرج علي اداء شركة صبغ في المنامة .
  •  تقدم شركة صبغ في المنامة جميع اعمال الصبغ المختلفة بافضل الاسعار التي تناسب الجميع والغير مكلفة . 

شركة صبغ في الخور 

تقدم شركة صبغ في الخور خدمة صبغ المنازل في الخور وذالك يتوافر جميغ مستلزمات صبغ المنازل لدا شركة صبغ في الخور مما يجعلها الاختيار الاول من بين شركات صبغ المنازل في عجمان لاداء خدمة صبغ المنازل في الخور .

شركة صبغ في الخور توفر افضل الفنيين المتخصصين في اعمال الصبغات واعمال الديكورات باحدث انواع وخامات الصبغ الراقي لتضمن اداء افضل خدمة صبغ منازل في الخور  .

كما توفر شركة صبغ في الخور احدث المعدات والادوات الازمة لصبغ المنازل في الخور حتي تلبي خدمة صبغ في الخور لكافة عملاء الخور .

كما توفر شركة صبغ في الخور خدمة شركة صيانة صبغ في الخور و خدمة شركة ترميم صبغ في الخور .

شركة صبغ في الخور

مع شركة صبغ في الخور عزيزي العميل اذا كنت تعاني من اعمال الصبغ المنازل المتعددة وليس لديك الوقت الكافي للقيام بها كل ما عليك هو الاتصال بشركة صبغ في الخور وطلب خدمة صيانة صبغ في الخور وهي من اولى الشركات الصبغ الرائدة في امارة عجمان : 

  •  تقوم شركة صبغ في الخور بجميع اعمال الصبغ المختلفه بالمنازل حيث و انه كل ما عليكم الاتصال بشركة صبغ في الخور وطلب خدمة الصبغ المطلوبة .
  • تقدم شركة صبغ في الخور خدمة شركة ترميم صبغ في الخور تقوم شركة صبغ في الخور بارسال فريق الشركة للعمل في المكان المطلوب ويقوم الفريق بجميع اعمال صبغ المختلفة ولازمة بالمكان .
  • فيقوم فريق شركة صبغ في الخور بالعمل بداية من الابواب الشبابيك الى الارضيات والحوائط وجميع اعمال الصبغ الاخرى المختلفة .
  • تمتاز شركة صبغ في الخور بتوفير مجموعة من الفنيين و العاملين المدربين على القيام بجميع خدمات صبغ  المختلفة .
  • كما يمتاز فريق شركة صبغ في الخور بالقدرة على التعامل مع جميع انواع عمليات الصبغ وجميع الاماكن المختلفة المراد صبغها .
  •  توفر شركة صبغ في الخور مجموعة من مواد الصبغ عالية الجودة .وهي مواد امنة تماماً لا تسبب اي اضرار للاماكن المستخدمة في الصبغ فوت واتفرج علي اداء شركة صبغ في الخور .
  •  تقدم شركة صبغ في الخور جميع اعمال الصبغ المختلفة بافضل الاسعار التي تناسب الجميع والغير مكلفة . 

شركة صبغ في مصفوت 

تقدم شركة صبغ في مصفوت خدمة صبغ المنازل في مصفوت وذالك يتوافر جميغ مستلزمات صبغ المنازل لدا شركة صبغ في مصفوت مما يجعلها الاختيار الاول من بين شركات صبغ المنازل في عجمان لاداء خدمة صبغ المنازل في مصفوت .

شركة صبغ في مصفوت توفر افضل الفنيين المتخصصين في اعمال الصبغات واعمال الديكورات باحدث انواع وخامات الصبغ الراقي لتضمن اداء افضل خدمة صبغ منازل في مصفوت .

كما توفر شركة صبغ في مصفوت احدث المعدات والادوات الازمة لصبغ المنازل في مصفوت حتي تلبي خدمة صبغ في مصفوت لكافة عملاء مصفوت .

كما توفر شركة صبغ في مصفوت خدمة شركة صيانة صبغ في مصفوت و خدمة شركة ترميم صبغ في مصفوت  .

شركة صبغ في مصفوت 

مع شركة صبغ في مصفوت عزيزي العميل اذا كنت تعاني من اعمال الصبغ المنازل المتعددة وليس لديك الوقت الكافي للقيام بها كل ما عليك هو الاتصال بشركة صبغ في مصفوت وطلب خدمة صيانة صبغ في مصفوت وهي من اولى الشركات الصبغ الرائدة في امارة عجمان : 

  •  تقوم شركة صبغ في مصفوت بجميع اعمال الصبغ المختلفه بالمنازل حيث و انه كل ما عليكم الاتصال بشركة صبغ في مصفوت وطلب خدمة الصبغ المطلوبة .
  • تقدم شركة صبغ في مصفوت خدمة شركة ترميم صبغ في مصفوت تقوم شركة صبغ في مصفوت بارسال فريق الشركة للعمل في المكان المطلوب ويقوم الفريق بجميع اعمال صبغ المختلفة ولازمة بالمكان .
  • فيقوم فريق شركة صبغ في مصفوت بالعمل بداية من الابواب الشبابيك الى الارضيات والحوائط وجميع اعمال الصبغ الاخرى المختلفة .
  • تمتاز شركة صبغ في مصفوت بتوفير مجموعة من الفنيين و العاملين المدربين على القيام بجميع خدمات صبغ  المختلفة .
  • كما يمتاز فريق شركة صبغ في مصفوت بالقدرة على التعامل مع جميع انواع عمليات الصبغ وجميع الاماكن المختلفة المراد صبغها .
  •  توفر شركة صبغ في مصفوت مجموعة من مواد الصبغ عالية الجودة .وهي مواد امنة تماماً لا تسبب اي اضرار للاماكن المستخدمة في الصبغ فوت واتفرج علي اداء شركة صبغ في مصفوت .
  •  تقدم شركة صبغ في مصفوت جميع اعمال الصبغ المختلفة بافضل الاسعار التي تناسب الجميع والغير مكلفة . 

شركة صبغ في الحميدية 

تقدم شركة صبغ في الحميدية خدمة صبغ المنازل في الحميدية وذالك يتوافر جميغ مستلزمات صبغ المنازل لدا شركة صبغ في الحميدية مما يجعلها الاختيار الاول من بين شركات صبغ المنازل في عجمان لاداء خدمة صبغ المنازل في الحميدية .

شركة صبغ في الحميدية توفر افضل الفنيين المتخصصين في اعمال الصبغات واعمال الديكورات باحدث انواع وخامات الصبغ الراقي لتضمن اداء افضل خدمة صبغ منازل في الحميدية .

كما توفر شركة صبغ في الحميدية احدث المعدات والادوات الازمة لصبغ المنازل في الحميدية حتي تلبي خدمة صبغ في الحميدية لكافة عملاء الحميدية  .

كما توفر شركة صبغ في الحميدية خدمة شركة صيانة صبغ في الحميدية و خدمة شركة ترميم صبغ في الحميدية .

شركة صبغ في الحميدية 

مع شركة صبغ في الحميدية عزيزي العميل اذا كنت تعاني من اعمال الصبغ المنازل المتعددة وليس لديك الوقت الكافي للقيام بها كل ما عليك هو الاتصال بشركة صبغ في الحميدية وطلب خدمة صيانة صبغ في الحميدية وهي من اولى الشركات الصبغ الرائدة في امارة عجمان : 

  •  تقوم شركة صبغ في الحميدية بجميع اعمال الصبغ المختلفه بالمنازل حيث و انه كل ما عليكم الاتصال بشركة صبغ في الحميدية وطلب خدمة الصبغ المطلوبة .
  • تقدم شركة صبغ في الحميدية خدمة شركة ترميم صبغ في الحميدية تقوم شركة صبغ في الحميدية بارسال فريق الشركة للعمل في المكان المطلوب ويقوم الفريق بجميع اعمال صبغ المختلفة ولازمة بالمكان .
  • فيقوم فريق شركة صبغ في الحميدية بالعمل بداية من الابواب الشبابيك الى الارضيات والحوائط وجميع اعمال الصبغ الاخرى المختلفة .
  • تمتاز شركة صبغ في الحميدية بتوفير مجموعة من الفنيين و العاملين المدربين على القيام بجميع خدمات صبغ  المختلفة .
  • كما يمتاز فريق شركة صبغ في الحميدية بالقدرة على التعامل مع جميع انواع عمليات الصبغ وجميع الاماكن المختلفة المراد صبغها .
  •  توفر شركة صبغ في الحميدية مجموعة من مواد الصبغ عالية الجودة .وهي مواد امنة تماماً لا تسبب اي اضرار للاماكن المستخدمة في الصبغ فوت واتفرج علي اداء شركة صبغ في الحميدية .
  •  تقدم شركة صبغ في الحميدية جميع اعمال الصبغ المختلفة بافضل الاسعار التي تناسب الجميع والغير مكلفة . 

شركة صبغ في البستان 

تقدم شركة صبغ في البستان خدمة صبغ المنازل في البستان وذالك يتوافر جميغ مستلزمات صبغ المنازل لدا شركة صبغ في البستان مما يجعلها الاختيار الاول من بين شركات صبغ المنازل في عجمان لاداء خدمة صبغ المنازل في البستان  .

شركة صبغ في البستان توفر افضل الفنيين المتخصصين في اعمال الصبغات واعمال الديكورات باحدث انواع وخامات الصبغ الراقي لتضمن اداء افضل خدمة صبغ منازل في البستان .

كما توفر شركة صبغ في البستان احدث المعدات والادوات الازمة لصبغ المنازل في البستان حتي تلبي خدمة صبغ في البستان لكافة عملاء البستان .

كما توفر شركة صبغ في البستان خدمة شركة صيانة صبغ في البستان و خدمة شركة ترميم صبغ في البستان .

شركة صبغ في البستان 

مع شركة صبغ في البستان عزيزي العميل اذا كنت تعاني من اعمال الصبغ المنازل المتعددة وليس لديك الوقت الكافي للقيام بها كل ما عليك هو الاتصال بشركة صبغ في البستان وطلب خدمة صيانة صبغ في البستان وهي من اولى الشركات صبغ الرائدة في امارة عجمان : 

  •  تقوم شركة صبغ في البستان بجميع اعمال الصيانة المختلفه بالمنازل حيث و انه كل ما عليكم الاتصال بشركة صبغ في البستان وطلب خدمة الصبغ المطلوبة .
  • تقدم شركة صبغ في البستان خدمة شركة ترميم صبغ في البستان تقوم شركة صبغ في البستان بارسال فريق الشركة للعمل في المكان المطلوب ويقوم الفريق بجميع اعمال صبغ المختلفة ولازمة بالمكان .
  • فيقوم فريق شركة صبغ في البستان بالعمل بداية من الابواب الشبابيك الى الارضيات والحوائط وجميع اعمال الصبغ الاخرى المختلفة .
  • تمتاز شركة صبغ في البستان بتوفير مجموعة من الفنيين و العاملين المدربين على القيام بجميع خدمات صبغ  المختلفة .
  • كما يمتاز فريق شركة صبغ في البستان بالقدرة على التعامل مع جميع انواع عمليات الصبغ وجميع الاماكن المختلفة المراد صيانتها .
  •  توفر شركة صبغ في البستان مجموعة من مواد الصبغ عالية الجودة .وهي مواد امنة تماماً لا تسبب اي اضرار للاماكن المستخدمة في الصبغ فوت واتفرج علي اداء شركة صبغ في البستان .
  •  تقدم شركة صبغ في البستان جميع اعمال الصبغ المختلفة بافضل الاسعار التي تناسب الجميع والغير مكلفة . 




شركة صبغ في عجمان

 شركة اصباغ في عجمان

شركة صبغ منازل في عجمان

 شركة اصباغ في عجمان

شركة صبغ فلل في عجمان 


إرسال تعليق

0 تعليقات

اضغط هنا للاتصال بنا مباشرة