شركة تركيب وصيانة خزانات المياة في عجمان

 شركة تركيب خزانات المياة في عجمان 

بفضل الله نحن افضل شركة تركيب وصيانة خزانات المياة في عجمان نقوم بتركيب جميع انواع خزانات المياة بكل انواعها كما نقوم بعمل صيانة كاملة للخزانات في عجمان .

شركة تركيب خزانات المياة في عجمان
شركة تركيب خزانات المياة في عجمان 


ماهيا خطوات تركيب خزانات المياة مع شركة تركيب خزانات في عجمان ؟

لكل خزان متطلبات مختلفة قليلاً للتركيب ويجب عليك قراءة التعليمات بعناية للتأكد من أنك لا تبطل الضمان ، ولكن تقدم شركة تركيب خزانات في عجمان هذه الخطوات تنطبق على معظم الخزانات :

الخطوة 1: ضع الخزان وقم بإعداد القاعدة :

تقوم شركة تركيب خزانات المياة في عجمان بحدد بعناية موقع الخزان الخاص بك. يجب أن يكون قريبًا من ماسورة سفلية ويمكن الوصول إليه ولا يحظر الوصول إليه وغير مزعج.


تكون خزانات المياه ثقيلة عندما تكون ممتلئة - تقريبًا مثل سيارة عائلية صغيرة عندما تكون ممتلئة - لذلك هناك حاجة إلى قاعدة صلبة ومسطحة. يمكن وضعها على سرير من الرمل أو الخرسانة أو منصة مصنوعة من الخشب أو الفولاذ. بمرور الوقت ، قد تتآكل القاعدة الرملية ، وقد تغزو جذور الأشجار قاع الخزان وتتلفه ، لذلك قد تكون القواعد الخرسانية والمنصة خيارًا أفضل على المدى الطويل.


تسمح قواعد المنصة برفع الخزان عالياً بما يكفي لملء الدلاء وعلب الري مباشرة من المخرج ، ويمكن للارتفاع الإضافي أن يحدث فرقًا كبيرًا في الضغط عند فوهة الخرطوم.


سيحدد مورد الخزان الحد الأدنى من المتطلبات للقاعدة - لا تأخذ اختصارات.


عندما تكون القاعدة جاهزة ، ستحتاج إلى مساعدة لوضع الخزان في موضعه. إنهم ليسوا بهذا الوزن الثقيل ، لكنهم بالتأكيد محرجون. قد يتم توصيل بعض الخزانات المعيارية في "بنوك" لتوفير سعة كبيرة في مساحة مضغوطة. تحقق من طرق التوصيل الآن قبل إجراء أي توصيلات سباكة أخرى بالخزان الرئيسي. تأكد من إمكانية الوصول إلى وصلات منافذ الخزان .

الخطوة الثانية: عمل توصيلات مياه الأمطار :

قد تتطلب منك بعض الخزانات قطع فتحات المدخل و / أو الفائض في المواضع التي تناسب موقعك على أفضل وجه. يمكن قطعها بمنشار ثقوب أو بانوراما أو منشار ثقب المفتاح ، ويجب قصها بدقة لتجنب التسرب.


تحقق بعناية من تعليمات الشركة المصنعة للتأكد من أن تركيبات مدخل ومخرج الخزان مثبتة بشكل صحيح ، لأن بعض الأجزاء ستحتاج إلى التثبيت الدائم باستخدام مانع تسرب السيليكون ، بينما يجب أن تظل الأجزاء الأخرى قابلة للإزالة للتنظيف والوصول.


تقوم شركة تركيب خزانات في عجمان بإزالة الأنبوب السفلي الموجود من الكوع وأعد توجيهه إلى شاشة مدخل الخزان. قم بذلك عن طريق عمل أنابيب جديدة بمزيج من الأنابيب والأكواع بزاوية 45 درجة و 90 درجة.


من الجيد وضع جهاز لتنظيف / ترشيح المياه في هذه المرحلة - مثل "محول التدفق الأول". تعمل هذه الأجهزة على تحويل المياه الأولية من المطر بعيدًا عن الخزان ، وتنقل أي أوساخ متراكمة على السطح والمزاريب. بعد ذلك ، يقوم بتحويل المياه النظيفة إلى خزان الوقود.


تقوم شركة تركيب خزانت فب عجمان بتثبيت جميع الأجزاء بدون الغراء مبدئيًا للتأكد من أن جميع الأجزاء مناسبة بشكل صحيح ، وأنه يمكنك تثبيت الأنبوب على الحائط أو الخزان باستخدام الأقواس. تذكر أن الماء يزن 1 كجم لكل لتر ، لذلك عندما تكون الأنابيب ممتلئة ، يكون بداخلها وزنًا كبيرًا جدًا. ضع علامة عليها بالقلم الرصاص للتأكد من أنها ستعود معًا كما كان من قبل.


بعد تثبيت وصلات المخرج (في حال اضطررت إلى تحريك الخزان) قم بفك وصلات أنابيب المدخل وأعد تجميعها باستخدام مادة البولي فينيل كلوريد التمهيدي والمادة اللاصقة.

الخطوة 3: قم بإجراء اتصالات المنفذ :

تقوم شركة تركيب خزانات في عجمان بتفريغ فتحات المنافذ ، لذا سيتعين عليك حفر الفتحة التي تريد استخدامها. حفر الفراغ بعناية باستخدام لقمة مجرفة مقاس 25 مم - تأكد من عدم إتلاف الخيط حيث يتم تثبيت الصنبور أو تركيب الخرطوم في الخزان.


قلل من احتمالية التسرب عن طريق لف شريط Teflon حول الخيط قبل شدّه.


إذا كنت تستخدم مضخة ، فركب خرطومًا مرنًا بين المضخة والصنبور. سيؤدي ذلك إلى امتصاص الاهتزازات والصدمات من المضخة ، مما يقلل من احتمالية تشقق الأجزاء وتسريبها.

شركة صيانة خزانات المياة في عجمان

تعتبر الخزانات من اهم الاغراض التي تجب الحفاظ عليها في المنزل لذالك تنصح شركة صيانة خزانات في عجمان بعمل للخزانات صيانة دورية للحفاظ عليها من التلف والحفاظ علي المياة الموجدة بها حتي تضمن حياة صحية امنة .

خطوات صيانة خزانات المياة مع شركة صيانة خزانات المياة في عجمان :

الخطوة الأولى في أي عملية صيانة هي فحص حالة المعدات. بالنسبة لخزانات المياه ، يمكن تصنيف عمليات التفتيش على أنها رطبة أو جافة

التفتيش الجافة تصريف المياه للخزان قبل أن يتم إجراؤها بواسطة متخصص مرخص .

تقوم شركة صيانة خزانات المياة في عجمان بإجراء عمليات التفتيش الرطب مع شركة صيانة خزانات المياة في عجمان دون تفريغ الخزان. اعتمادًا على الخزان ، يدخل غواص مُعقم أو مركبة تعمل عن بُعد (ROV) في الهيكل لتحديد المشكلات المحتملة. إذا تم العثور على مشاكل كبيرة ، مثل تقشير الطلاء أو ترقق الفولاذ ، فسيكون من الضروري إخراج الخزان من الخدمة لعمليات الإصلاح.

بغض النظر عن الطريقة ، تبدأ عمليات الفحص عمومًا من أسفل إلى أعلى ، بدءًا من أساس الخزان وتستمر صعودًا إلى الأرجل والقضبان والدعامات والسلم. تتضمن بعض شروط الخزان التي يجب التحقق منها سمك الفولاذ وسماكة الطلاء ومستويات التصاق الطلاء.


شركة صيانة خزانات في عجمان

في شركة صيانة خزانات المياة في عجمان ، لدينا خبرة واسعة في صيانة خزانات المياة في عجمان . بالإضافة إلى قدراتنا التصنيعية ، فإننا نقدم خدمات الصيانة الدورية لضمان سلامة خزانات عملائنا في عجمان وطول عمرها. تشمل خدمات صيانة خزانات المياه لدينا عليأعمال الفحص والتنظيف والتعقيم والإصلاح.


للحصول على معلومات إضافية حول عروض خدمة خزان المياه ، اتصل بشركة صيانة خزانات في عجمان .






إرسال تعليق

0 تعليقات

اضغط هنا للاتصال بنا مباشرة